النسخة العربية تجريبية: ترجمها نموذج ذكاء اصطناعي ولم يراجعها بعد متحدث أصلي بالعربية، لذا قد تكون بعض المصطلحات غير دقيقة. أسماء أعضاء الكنيست رسمية من موقع الكنيست. كيف تُرجم الموقع

اقتراح قانون حكومي · الكنيست الـ20 · نُشر كقانون في 29 يوليو 2015

חוק מס ערך מוסף (תיקון מס' 51 והוראת שעה), התשע"ה-2015قانون ضريبة القيمة المضافة (تعديل رقم 51 وحكم مؤقت)، 2015 · ترجمة آلية · اقترح تصحيحًا

الحالة: התקבלה בקריאה שלישית

المواضيع: الضرائب* · * من التصنيف الرسمي للقوانين في الكنيست

الملخص الرسمي للقانون (الكنيست)

تم تمرير قانون ضريبة القيمة المضافة (تعديل رقم 51 وحكم مؤقت)، 2015 (فيما يلي - التعديل)، بالقراءتين الثانية والثالثة في تاريخ 27 يوليو 2015. يحدد التعديل حكماً مؤقتاً من تاريخ 1 يوليو 2015 حتى تاريخ 31 ديسمبر 2016، بحيث يتم تقديم التقرير المفصل كتقرير إضافي على التقرير الدوري. كما تم تحديد أن فترة إبلاغ التاجر الذي لا يتجاوز حجم معاملاته 1,500,000 شيكل ستكون شهرين، وأن وزير المالية يُخوَّل بتحديد فترة إبلاغ أطول لهذا التاجر. كما يجوز للمدير أن يسمح لهذا التاجر بتقديم تقرير لفترة أقصر من تلك التي حددها وزير المالية، إذا طلب التاجر ذلك منه.

ترجمة آلية · اقترح تصحيحًا

الأصل بالعبرية

חוק מס ערך מוסף (תיקון מס' 51 והוראת שעה), התשע"ה-2015 (להלן – התיקון), התקבל בקריאה השנייה והשלישית ביום י"א באב התשע"ה (27 ביולי 2015). התיקון קובע הוראת שעה מיום י"ב בתמוז התשע"ה (1 ביולי 2015) עד ליום ב' בטבת התשע"ז (31 בדצמבר 2016), לפיה יוגש הדוח המפורט כדוח נוסף על הדוח התקופתי. כן נקבע שתקופת הדיווח של עוסק שמחזור עסקאותיו אינו עולה על 1,500,000 ₪, תהיה חודשיים וששר האוצר יוסמך לקבוע תקופת דיווח ארוכה יותר לגבי עוסק כאמור. כמו כן, המנהל יהיה רשאי להתיר לעוסק כאמור להגיש דוח לתקופה קצרה יותר משקבע שר האוצר, אם ביקש זאת ממנו העוסק.

القراءات

التحفظات والبنود وتصويتات أخرى (1)

بالترتيب. التصويتات على التحفّظات والبنود المنفردة معروضة بشكل منفصل عن التصويت على اقتراح القانون كله.

المصدر: صفحة اقتراح القانون في مستودع التشريعات للكنيست ↗

قانون ضريبة القيمة المضافة (تعديل رقم 51 وحكم مؤقت)، 2015 · كيف يصوّت الكنيست